90 نظام فوريكس دقيقة


فوركس الكتاب المقدس نظام أرليت. إيف حصلت على ملف مضغوط لطيفة بالنسبة لك رفاق مع دليل والصورة داخل لمساعدتك على التجارة ومعرفة ما هي الإشارات صالحة. الإصدار 3 من نظام الكتاب المقدس هو واحد جيد مع العديد من التغييرات من الأصل. إيف أيضا تغيير تب، سي ومستويات دخول إشارة صالحة. يتم تحسين كل شيء، وينبغي أن تعطيك نتائج جيدة. إيف إرفاق دليل أن يخبرك ما عملت أفضل بالنسبة لي ولكن هذا لا يعني هذا النظام هو فقط قابلة للتداول باستخدام هذه التعليمات. إم كل شيء عن الاتساق وهذا ما إيف تأتي مع في هذه التعليمات التداول. التاجر الذي يتسق في قواعده هو تاجر ناجح. هذا هو ما يحاول إيم لمساعدتك على إنجاز مع هذه الاستراتيجية التجارية. لقد عدلت بشكل كبير النسخة الأصلية من البرنامج قليلا جدا لمساعدة النظام تصبح أكثر ربحية. قد تكون هذه هي النسخة النهائية. إيف استخراج كافة الملفات التي تنتهي ب. ex4 و. mq4 إلى مجلد بروجرامفيليزيبكسكسرتسينديكاتورس. (إذا لم يكن إيبكس وسيط الخاص بك العثور على مجلد وسيط في ملفات البرنامج.) ملف القالب التي تنتهي ب. تبل يحتاج إلى الذهاب إلى مجلد بروجرامفيليسبفستمبلاتس. ثاتس في التثبيت. قواعد التداول. على الأقل ما يعمل بالنسبة لي. -1 التجارة في اليوم كل زوج الفوز أو الخسارة -40 نقطة تب على كل صفقة. - SL، إشارة في الاتجاه المعاكس. - انتظر إشارة صالحة فقط كما هو مبين في الموافقة المسبقة عن علم حتى فوزك - التجارة فقط الاتحاد الأوروبي و غو - start التداول في 06:00 إست والانتظار حتى تجد الصفقات الخاصة بك. عادة مع في 3 ساعات كنت فعلت. - الانضباط والحفاظ على الاستراتيجية. ما يمكن لهذه الطريقة تحقيقه. الرقم الذهبي فقط يتيح لي القيام اختبار العودة البصرية لمدة 1 شهر لكل زوج ولكن في الشهر الماضي وحده على حد سواء أزواج مجتمعة سحبت في 1262 نقطة. 709 نقطة على الاتحاد الأوروبي و 553 على غو. مثال على قوة هذا النظام. وكان زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي 11 يوما على التوالي من 40 نقطة أرباح. 440 نقطة في 11 يوما. أنا لا أعرف كيف الأشهر الماضية ولكن أود أن أعتقد أن هذا النظام يمكن سحب في المتوسط ​​من حوالي 1000 نقطة في الشهر. هذا قد لا يكون كافيا لبعض التجار ولكن بالنسبة لي. إذا كان بعض منكم تواجه صعوبة في العثور على استراتيجية متسقة أو تريد واحد لهذه المسألة هيريس كنت ركوب. وينبغي لهذه الاستراتيجية أن تعمل على المدى الطويل بشكل جيد مع هذا النظام، ويحقق في كمية كبيرة من النقاط في الشهر. سعيد للتجارة وحسن الحظ مرحبا الجميع أود أن نشر بلدي قالب الشخصية للجميع للاستخدام. يتضمن هذا القالب التغييرات التي أجراها فكسيرميت ونفسي. أشعر أن تغيير جعل هذا النظام على نطاق جيد جدا تاجر. إم لن تضع أي قواعد. معرفة ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. مشاهدة خطوط الاتجاه ومؤشرات سر بعناية. هذا سوف يسمح لك لوضع صفقة أعلى احتمالا عندما تحصل على إشارة. فهذان المؤشران يجعلان النظام يلمعان حتى يستعملهما. كهدية للمنتدى للعطلات قررت إيف لتبادل بلدي الفخر والفرح النظام. وأعتقد أن هذا هو واحد من أفضل زي بنيت أنظمة مانويل من أي وقت مضى خلق. موضوعي الأخير بعنوان كوتاسي تريندينديكاتوركوت تستخدم فقط واحدة من المؤشرات من هذا النظام. لذا فإن تلك التي تستخدم هذا المؤشر قد تجد هذا الموضوع علاج. إم تقاسمها مع المنتدى حتى نتمكن من الحديث عن أفضل طريقة لاستخدامه. وأعتقد أن قواعد النظام هي نقطة انطلاق جيدة ولكن لا أعتقد أنها تسمح للتألق إلى كامل إمكاناتها. شوهد آخر مرة تم بيعها على شبكة الإنترنت ل 97 مرة أخرى في أواخر 92009. أنا فعلا شراؤها على الانترنت قبل أن بيعت ورأيت أن لديها إمكانات مذهلة. جاء مع دليل ولكن شعرت أن تعليمات التداول لم تعطي العدالة النظام. إنها نقطة انطلاق جيدة ولكن أعتقد أننا اختبارها هنا يمكننا توسيعه إلى نظام الكأس المقدسة سيمي. رأيت المبدعين من هذا النظام جلب حساب حقيقي من 700 إلى ربح من 60K في 23 يوما باستخدام هذا النظام ولكن لم تكن تتداول قواعد النظام المرفقة. لم أسأل أبدا كيف كانوا يتاجرون هذا النظام. أتمنى لو كان لدي. بدا كما لو كانوا يأخذون حوالي 2-5 الصفقات يوميا. أظهر الحساب المباشر أي خسائر على طول الطريق تصل إلى الربح من 60K. من ما أتذكر أنه تم إنهاء بعض الصفقات حتى كسر حتى يجعلني أعتقد أنه لا يزال هناك وقف زائدة تستخدم في نمط التداول هناك. بعض الناس يعتقدون أن النظام كان عملية احتيال. أعتقد أن الناس الذين اعتقدوا أنها عملية احتيال هم الذين لم يشتروا النظام وكانوا متشككين. لم. بدا الخالق وكأنه رجل جيد ورد على رسائل البريد الإلكتروني بسرعة كبيرة. أنا لست متأكدا لماذا توقف عن بيع هذا النظام ولكن إذا كنت جعل 60K في 23 يوما أستطيع أن أرى لماذا لم يكن بحاجة إلى الموقع. قبل عام، طلبت في الواقع من الخالق عنه عدم استخدام قواعد النظام في الدليل وقال لي أنه لأنه يعرف النظام بشكل جيد أنه يمكن أن تأخذ الصفقات التي لم تكن دقيقة المدخلات. وقال إنه لم يتم التوصية بها. أنا لا أعرف إذا كان هذا يساعد بعض منكم ولكن دعونا نحاول العمل معا لنرى ما هي قواعد التداول تعمل بشكل أفضل لهذا النظام رهيبة. كان إيف بعض الصفقات الكبيرة باستخدام هذا النظام ولكن أعتقد أن الربحية يمكن توسيعها إلى أبعد من ذلك. يتيح العمل معا. إذا قبض على أي هيئة بيع أي جانب من جوانب هذا النظام على الانترنت سوف يكون هناك الحمار المحمص أنا أترك إنهاء في كثير من الأحيان حتى لا أعتقد أنني لا أستطيع أن أرى. هذا هو لاستخدامها من قبل المجتمع للتداول ليس للبيع إلا إذا كنت خالق هذا النظام شكرا لك. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) تبدو (أيضا) جيدة، ولكن سؤال واحد فقط، هو ماسد المستخدمة على الإطلاق ليس واضحا في القواعد. أحصل على جزء إشارة أخرى، ولكن بالنسبة لي ماسد يعكس فقط ما يفعله السعر. ما هي القيمة المضافة نعم، أنا لست متأكدا من الماكد كذلك. يبدو عندما يكون لديك إشارة عبرت ولكن إم يتساءل إذا كان عبور أدناه أو فوق مستوى 0.00 يمكن أن تساعد مع إشارات أكثر دقة. هذا النظام لا إعادة رسم. لها صلبة جدا. بطيئة أمبير ثابت يجعل المليونيرات كهدية للمنتدى للعطلات قررت إيف لتبادل بلدي الفخر والفرح النظام. وأعتقد أن هذا هو واحد من أفضل زي بنيت أنظمة مانويل من أي وقت مضى خلق. موضوعي الأخير بعنوان كوتاسي تريندينديكاتوركوت تستخدم فقط واحدة من المؤشرات من هذا النظام. لذا فإن تلك التي تستخدم هذا المؤشر قد تجد هذا الموضوع علاج. إم تقاسمها مع المنتدى حتى نتمكن من الحديث عن أفضل طريقة لاستخدامه. وأعتقد أن قواعد النظام هي نقطة انطلاق جيدة ولكن لا أعتقد أنها تسمح للتألق إلى كامل إمكاناتها. هل حاول أي شخص أتمتة هذا النظام مع القواعد الحالية المحددة في الوثيقة إذا كان الأمر كذلك، كيف كان أداء هذا النظام كان جيدا مثل القيام بذلك يدويا في رأيي قواعد سيتم تنفيذها بشكل أفضل إذا فعلت تلقائيا، وبالتالي يمكننا الحصول على الحد الأقصى الربح. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان أي شخص لديه إجابة على هذه الأسئلة. هل استخدمت هذا النظام مباشرة كم من الوقت ما هي النتائج التي اشتريتها النظام قبل أكثر من عام. كان هذا هو الوقت الذي كنت شراء كل نظام ممكن. لم أكن أعرف حقا ما كنت أفعل أو ما كنت العثور عليها. لم أكن تداولها كثيرا ثم بسبب نقص المعرفة الفوركس. أنا فقط وجدت هذا النظام على واحدة من بلدي محركات أقراص أوسب القديمة وأعطاه نظرة وفوجئت في مدى الإمكانات كان حقا. وليس في كثير من الأحيان لديك نظام النقد الاجنبى العرف العظيم الذي لا إعادة رسم. إم الآن اختبار هذا الشيء على العديد من الأطر الزمنية المختلفة لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل. اعتقدت أنه سيكون فكرة جيدة لتقاسمها لمساعدة الآخرين وبالنسبة لنا أن نتحدث أيضا عن ماذا يعمل وما لا عندما يتعلق الأمر المعلمات التجارة. بطيئة أمبير ثابت يجعل المليونيرات اشتريت النظام أكثر من ذلك قبل عام. كان هذا هو الوقت الذي كنت شراء كل نظام ممكن. لم أكن أعرف حقا ما كنت أفعل أو ما كنت العثور عليها. لم أكن تداولها كثيرا ثم بسبب نقص المعرفة الفوركس. أنا فقط وجدت هذا النظام على واحدة من بلدي محركات أقراص أوسب القديمة وأعطاه نظرة وفوجئت في مدى الإمكانات كان حقا. وليس في كثير من الأحيان لديك نظام النقد الاجنبى العرف العظيم الذي لا إعادة رسم. إم الآن اختبار هذا الشيء على العديد من الأطر الزمنية المختلفة لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل. اعتقدت أنه سيكون جيدا. شكرا ل ردكم سوء مساعدتك بعد عطلة الاعياد، يبدو واعدة. أنا لا تزال أتساءل حول كيفية استخدام ماسد. تجارة دوت عندما شقة فقط يتوق على خط الصفر الخ مؤشر 80 دقيقة و كيرسيبورغ مؤشر متقدم هو نسخة معدلة من غارتليزوب إندي. تم استخدام هذا كنموذج دراسة للبحث لا يزال بإمكانك أن تطلب منهم نسخة عمل مجانية. الآن هنا لدي الإصدار التجريبي من هناك مؤشر غرايل. استخدامه فقط على الرسوم البيانية 15min ونعم يمكن أن يكون باكتستد. (don8217t مثل باكتستينغ ..) لقد قمت بتحميل المؤشر وملفات الصوت .. وهناك أيضا مثبت السيارات لأقل الناس بجنون العظمة. أنا استخدامها على الرسوم البيانية 15min و أوني التجارة إشارات شراء وبيع لا تتداول في اتجاه التغيير المحتمل كيرنسيبورغ 17.37 كبفوريكس 90 دقة وربحية عالية مع نظام ماسد هيكين العشي التجارية واستراتيجية ماسد وهيكين العشي ممسحة هو أداة عظيمة أن يلغي ضجيج الأسعار لمساعدتك على اتخاذ الاجهزة التجارية القوية وعقد المواقف الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك. شي سيلفريند سيغ التنبيه السهام الأزرق هيكين العشي سموتد دم الأزرق القضبان راتيسوتوشاستيك نقطة الأزرق ماسد SS2009 B أشرطة الأزرق وفوق 0.7 خط SS2009 C الأزرق أشرطة. تريندينفو الأخضر شي سيلفريند سيغ سهام التنبيه الأحمر هيكين العشي سموتد دم الأزرق القضبان راتيسوتوشاستيك نقطة الأحمر ماسد-SS2009 B أشرطة حمراء وتحت -0.7 خط SS2009 C أشرطة حمراء. ترينينفو الأحمر. ملحوظة . استخدام هذا ماسد-هيكين العشي نظام التداول واتخاذ التداول التجريبي خطيرة قدر الإمكان. ننسى أنه هو المال التجريبي ولا شيء يحدث إذا فقدت. يمكنك تفجير حسابك المباشر سهلا كما كنت تفجير حساب تجريبي. لذلك، عند فتح حساب تجريبي، ننسى أنه هو حساب تجريبي. التعامل معها كحساب مباشر والمال الحقيقي الخاص بك. هل ترغب في فقدان المال مع حسابك المباشر بسهولة إذا لم يكن كذلك، ثم لا تفقد مع حساب تجريبي الخاص بك بسهولة جدا جدا. المادة الموصى بها: تعلم أفضل 10 أفضل أنظمة التداول الفوركس للمبتدئين

Comments

Popular posts from this blog

مجموعة شركات فوركس كلوب

الفوركس فيكسل